يعلن المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز بمراكش عن تنظيمه لمباراة بتاريخ 11 أكتوبر 2015 من أجل توظيف (03) ثلاثة تقنيين من الدرجة الثالثة (السلم 9)، في التخصصات التالية:

– (02) تقنيين متخصصين في الهندسة القروية أو تدبير والتحكم في الماء (Génie Rural ou gestion et maitrise de l’eau)

– (01) تقني واحد متخصص في تدبير المقاولات (Gestion des entreprises).

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية و الحاصلين على دبلوم شهادة تقني متخصص في التخصصات المذكورة أعلاه، مسلمة من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو شهادة أو دبلوم يعادلها مدعم بقرار المعادلة طبفا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

يحتفظ بنسبة 25 % من هذه المناصب لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% لفائدة الأشخاص المعاقين.

يتكون ملف الترشيح من:

طلب خطي يبين فيه الاسم الشخصي و العائلي للمرشح، عنوانه، رقم هاتفه، و يحمل إمضاءه؛

– السيرة الذاتية (CV) للمرشح؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم المطلوب؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل شهادة الباكلوريا؛

– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

– نسخة من عقد الازدياد (غير إلزامية في حالة تقديم المرشح لنسخة بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية)،

– 3 أظرفة من نوع تلصيق ذاتي (autocollant) تحمل طابعا بريديا و العنوان الشخصي للمرشح.

يوضع ملف الترشيح داخل ظرف إرسال كبير الحجم يحمل عبارة « مباراة عدد 2015/2 » ويرسل وجوبا عن طريق البريد إلى مدير المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز، ص ب 2411 كليز، مراكش.

بالنسبة للمرشحين المتوفرين على صفة مقاوم يتعين عليهم إلرسال ملفات ترشيحهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مدعومة وجوبابالشهادة الأصلية التي تثبت هذه الصفة.

بالنسبة للمرشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم يتعين عليهم إرسال ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بالشهادة الصلية التي تثبت هذه الصفة.

يجب أن تصل ملفات الترشيح إلى مديرية المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز،في أجل أقصاه 21 شتنبر 2015.

يعتبر لاغيا كل ملف ترشيح لا يشتمل على جميع الوثائق المطلوبة أو وصل إلى مديرية المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للحوز خارج الأجل المحدد أعلاه، و سوف يستدعي المرشحون المستوفون للشروط المذكورة أعلاه لاجتياز المباراة.

تشتمل المباراة على الاختبارات التالية:

– اختبارين كتابيين: الأول حول التخصص المطلوب (المدة: 03 ساعات، المعامل: 3) والثاني: حول موضوع عام (المدة: 02 ساعات، المعامل: 2)؛

– اختبار شفوي: حوار مع لجنة المباراة في الثقافة العامة وفي ميادين التخصص موضوع المباراة (المدة: 15 دقيقة، المعامل: 4)؛

تحميل